احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اليوم في دوري الابطال مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد ريال مدريد هو الفريق الوحيد في دوري أبطال أوروبا الذي فاز في المواجهات الأربعة في ثمن النهائي وربع النهائي بالمسابقة. حقق رجال زيدان الفوز في المباراتين ضد نابولي وفعلوا المثل في المباراتين ضد بايرن ميونخ. أخفقت الفرق الثلاث الأخرى المتأهلة لدور نصف النهائي في تحقيق ذلك الرصيد في الدورين السابقين: أتلتيكو مدريد (فوزين وتعادلين)، موناكو (ثلاثة انتصارات وهزيمة واحدة) ويوفنتوس (ثلاثة انتصارات وتعادل واحد).

إلى جانب ذلك، فإن الفريق المدريديستا لم يذق طعم الهزيمة في دوري الأبطال هذا الموسم، وهو أمر يتقاسمه مع يوفنتوس، حيث ان كلاهما حقق سبعة انتصارات وثلاثة تعادلات. فضلا عن ذلك، فإن الفريق الأبيض لم يسجل أي هزيمة في آخر خمس مباريات بنصف نهائي البطولة القارية على أرض سانتياغو برنابيو.

منذ المواجهة ضد برشلونة في 2011، لم يسجل ريال مدريد أي هزيمة على أرضه بدور نصف النهائي. في عامي 2012 و2014، هزم المدريديستا بايرن ميونخ بنتيجتي 2-1 و1-0 على الترتيب؛ وفي 2013، فاز على بوروسيا دورتموند (2-0)؛ وفي 2015 تعادل أمام يوفنتوس (1-1) قبل ان يفوز على مانشستر سيتي مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اون لاين (1-0) في الموسم الماضي في طريقه للفوز بالكأس الأوروبية الحادية عشرة.

لا تقتصر صلابة ريال مدريد في ملعبه على دور نصف النهائي بالبطولة القارية، حيث انه لم يذق طعم الهزيمة في دياره في العامين الماضيين. منذ هزيمته أمام شالكه في دور ثمن النهائي في شهر مارس 2015، خاض الفريق الأبيض 13 مباراة لم يسجل فيها أي هزيمة (11 انتصارات وتعادلين). أما على صعيد الأهداف في تلك الفترة، فقد سجل البيض 37 هدفاً واستقبل شباكهم ثمانية أهداف فقط.

باتت المواجهات بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مباريات كلاسيكية في دوري أبطال أوروبا. وبعد قرعة الدور نصف النهائي، التي أسفرت عن مباراة ديربي مدريدية جديدة، سيلتقي الفريقان وجهاً لوجه للموسم الرابع على التوالي في البطولة القارية. ترجح الاحصائيات كفة المدريديستا، الذي لطالما نجح في تجاوز أتلتيكو في المسابقة الأوروبية.

في الموسم 2013-2014، تُوّج ريال مدريد بطلاً للكأس الأوروبية العاشرة إثر فوز ملحمي على جاره في لشبونة؛ بعد رأسية راموس التاريخية في الدقيقة 93 لتسجيل هدف التعادل، اختتم ريال مدريد اللقاء بفوز بنتيجة (4-1) بفضل أهداف بيل ومارسيلو ورونالدو في الوقت المضاف. في الموسم اللاحق، التقى الفريقان في مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد ربع النهائي وتأهل ريال مدريد للدور المقبل بفضل فوزه (1-0) ذهاباً على عشب البرنابيو ثم تعادله دون أهداف إياباً في فيسنتي كالديرون.

في العام الماضي، تواجه الفريقان مجدداً في النهائي في مدينة ميلانو التي شهدت مباراة ديربي حماسية جديدة فاز فيها ريال مدريد في ركلات الجزاء الترجيحية؛ انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل (1-1) بفضل هدف راموس، ثم فاز الفريق الأبيض بنتيجة (5-3) بالركلات الترجيحية، وقد سجل كريستيانو رونالدو الهدف الأخير قبل رفع الكأس الحادية عشرة عالياً في سماء المدينة الإيطالية.

إلى جانب تلك الاشتباكات الأخيرة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر ، التقى ريال مدريد وأتلتيكو للمرة الأولى في نصف النهائي بالمسابقة الأوروبية بالموسم 1958-1959، قبل الفوز بالكأس الأوروبية الرابعة. استضاف البرنابيو مباراة الذهاب التي انتهت بالفوز 2-1 بهدفي ريال وبوشكاش، وإثر هزيمته 1-0 إياباً، حسم المدريديستا تأهله في مباراة إضافية فاز فيها 2-1 بهدفي دي ستيفانو بوشكاش

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق