احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم في دوري ابطال اوروبا

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد تلقى قائد نادي ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس، هدية قيمّة من النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي، أسطورة نادي روما، الذي احتفل مؤخرًا بعامه الخامس والعشرين كلاعب في صفوف الذئاب.ونشر راموس مقطع فيديو عبر حسابه على شبكة "انستجرام" للتواصل الاجتماعي يستعرض فيه الهدية التي تسلمها من توتي، خاصة وأن الثنائي بينهما علاقة صداقة قوية.وكانت الهدية عبارة عن حذاء رياضي من شركة (نايكي) للمستلزمات الرياضية، وتم تصنيع 2500 نسخة من هذا الحذاء الخاص، وأهدى توتي صديقه راموس هذا الحذاء احتفالًا بمرور 25 عامًا على دخوله عالم كرة القدم كلاعب محترف مع روما.وقال راموس موجها حديثه لتوتي خلال الفيديو: "إنه حذاء خاص من بين الأفضل، أود أن أهنئك على حياتك المهنية، وشكرًا لك لأنك تذكرتني".

أكد جابي فرنانديز، قائد أتلتيكو مدريد على ضرورة مشاهدة مباراة ريال مدريد السيطرة بشكل جيّد على المشاعر في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، مشددًا على ضرورة العمل بقوة من أجل الفوز بالمواجهة، ومحذرًا من أن "البطولات لا تتحقق بالأماني".

وقال لاعب الوسط في مؤتمر صحفي في ملعب سانتياجو برنابيو: "دائما ما تكون كل المواجهات مع ريال مدريد مختلفة. بالطبع نحن نكتسب خبرة كبيرة في هذه المسابقة، كل مرة نذهب إلى مرحلة أبعد ونأمل أن تكون نتيجة المواجهات السابقة مختلفة".وخسر أتلتيكو مدريد نهائي البطولة مرتين أمام ريال مدريد، في 2014 بلشبونة وفي 2016 بميلانو.وبعد نهائي سان سيرو، قال الظهير الايمن خوانفران توريس الذي أهدر ركلة جزاء في تلك المباراة، إن جابي سيرفع قريبا الكأس ذات الاذنين.

وقال جابي عن نبوءة خوانفران: "أتمنى أن يكون صديقي الكبير محقا. إنه شعور يساورنا جميعا بالنظر إلى ما نعمل عليه وما نسعى اليه في هذه المسابقة، ولكن لا شيء يتحقق بالأماني. نعرف أن علينا العمل بقوة لتحقيق ذلك، وإننا على الطريق الصحيح، ولكن لا تتحقق البطولات بالأماني" بث مباشر مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد .


وأضاف: "علينا السيطرة بشكل جيد على مشاعرنا. ليس حلمنا هو اللعب ضد ريال مدريد أو أي فريق آخر، حلمنا هو الوصول للنهائي والفوز بالتشامبيونز ليج".وتابع: "أتلتيكو مدريد فريق متكامل، لديه طرق مختلفة للعب، وغدا بالتأكيد سنبحث عن أفضل الطرق لإلحاق الضرر بريال مدريد. اسلوبهما متشابهان، والأكثر توفيقا في المنطقة سيفوز بالمباراة".

شدد الأرجنتيني دييجو سيميوني،مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، على صعوبة المباراة أمام ريال مدريد غدًا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" مؤكدًا أن الصعوبة ستكون على الفريقين.

وعن المشكلة التي يعاني منها فريقه في مركز الظهير الأيمن قال: "بالنسبة لي أتوقع مباراة معقدة جدًا، لدي تصور واضح عمن سيلعب في مركز الظهير الأيمن غدًا". واختتم تصريحاته قائلا: "غدًا سوف نحاول تشكيل فريق يلعب بالطريقة التي يتخيلها مشجعو أتلتيكو مدريد".

وبدأ سيميوني مؤتمره الصحفي قبل المباراة والذي نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية، حديثه عن اللاعب ساؤول نيجويز وقال: "أنا أعرفه منذ أن كان طفلًا، يحب اللعب على مستوى عالٍ في خط الوسط، ويمكنه أن يتحسن باستمرار".وأشاد المدرب الأرجنتيني بخصمه الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد وقال: "إنه يقوم بعمل رائع مع الفريق، لقد أوصل الملكي لمستوى جيد جدًا، سوف يحاولون توجيه الأذى لنا منذ البداية بدافع قوي".وسئل عن التحكيم في المباراة غدًا فقال: "ليس من السهل أن تقود مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد مثل هذه المباريات تحكيميًا، نأمل ألا تكون هناك ملاحظات على الأداء التحكيمي غدًا، فهذا أفضل للجميع".

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق