احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اون لاين

مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اون لاين ظهر دييجو جودين، مدافع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، لوسائل الإعلام، للحديث عن المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء.وقال جودين في مؤتمره الذي نقلته صحيفة أس "فريقي جيد جدًا، مستعدون بشكل مثالي جسديًا وعقليًا، نريد أن نضع الأمور في نصابها الصحيح والاستمرار في هذه المسابقة".

وأضاف "في الحقيقة ليس لدينا الوقت الكافي للاستعداد، نحن نلعب مباراة كل 3 أيام، نتعلم الكثير من الهزيمة، لقد قمنا بمراجعة الخسارتين في نهائي البطولة، نحن الآن في نصف النهائي والاستعداد يكون بنفس الطريقة، نحن نعمل جسديًا وذهنيًا بشكل كبير".

وعن مشكلة الظهير الأيمن التي يعاني منها فريقه، أوضح جودين "المدرب سيميوني سيختار لاعبًا لهذا المركز وبالتأكيد سوف نساعده لأنه سيلعب للمرة الأولى في هذا المركز، إنه وضع جديد بالنسبة لنا، لكننا مستعدون".وعن التسجيل في البرنابيو ذهابًا، علق "يجب أن تحترم كل خصم تواجه مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر، الفوز بالمباراة سيكون جيدًا بالنسبة لنا، سوف نرى إلى أين ستذهب النتيجة، لكن التسجيل بعيدًا عن ملعبك سيكون شيئًا كبيرًا للغاية بالنسبة لنا".

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو هو "أفضل هدّاف" قابله، مشبها إيّاه بالظاهرة البرازيلي رونالدو نازاريو، وقال إنه يحسدهما على دقتهما أمام المرمى لأنه "لم يسجل هذا الكم من الأهداف" وهو لاعب.

وقال زيدان: "كمدرب، كريستيانو هو أفضل هداف ريال مدريد واتلتيكو مدريد اون لاين بالنسبة لي. لم تسنح لي الفرصة للعب بجواره، ولكني لعبت ضده. أرقامه مذهلة. ولكني كنت محظوظا باللعب إلى جانب رونالدو البرازيلي الذي كان استثنائيا أيضا. أحسدهما لأنني لم أسجل كثيرا مثلهما، كنت أمرر الكرات ولكني لم أحرز كثيرا من الأهداف مثلهما. هما لاعبان رائعان".

كما أثنى المدرب الفرنسي خلال ريال مدريد واتلتيكو مدريد يوتيوب المؤتمر الصحفي عشية مواجهة الغد المهمة في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو" على الظهير الأيسر بالفريق، البرازيلي مارسيلو.

وأوضح: "ندرك أهميته داخل الفريق، هو لاعب أساسي ويمر بأفضل فتراته لأنه لا يعتمد على الماضي، هو يعيش على ما يقدمه في الحاضر ودائما ما يرغب في المزيد".

كما أشاد بتطور الكولومبي خاميس رودريجيز خلال المواجهات الأخيرة واستغلاله مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد يوتيوب الأمثل للفرص التي تتاح له للمشاركة. "أراه في حالة جيدة. قدم مستوى جيدا في المواجهات الأخيرة التي شارك بها وهناك إمكانية لإشراكه في مباراة الغد مثل بقية زملائه".

كما أعرب عن قناعته بأن الشائعات الكثيرة المتعلقة بمستقبل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس لا تؤثر على مردوده مع الفريق: "كيلور يمتلك معنويات عالية. هناك أحاديث كثيرة حوله ولكنه يركز فقط في أداء واجبه ودوره في الفريق، وأراه في حالة جيدة".

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق