احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد يلعب الفريق الملكي واحده من اهم مبارياته في هذا الموسم امام اتليتكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال، على ملعب البرنابيو، ويعرف الفريق الملكي صعوبة هذه المباراة، ولذلك طلب من جماهيره التواجد في مدرجات البرنابيو قبل المباراة بـ 45 دقيقة من اجل الضغط على لاعبي اتليتكو مدريد، ويكون الملعب جحيم لمدة 90 دقيقة على لاعبي الاتليتكو.

وقامت شبكة مشجعي ريال مدريد بإنشاء هاشتاج # Alas8todosdentro، في محاولة لجعل المشجعين تذهب الى الملعب قبل المباراة بحوالي 45 دقيقة، ليكون الملعب ممتلئ لكي يستفاد من دعمه ضد الخصم. كما ان الجماهير تستعد لانشاء تيفو عملاق للفريق قبل المباراة، من اجل مساعدة افريق في تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الذهاب بنصف النهائي.

يستعد ريال مدريد لدربي ابطال اوروبا موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد غدا الثلاثاء بذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، ويسعى النادي الملكي الى التأهل لنهائي كارديف والفوز باللقب الثاني عشر، وبشأن ذلك قام القائد سيرجيو راموس بطلب دعم الجماهير في هذه المباراة عبر التويتر.

حيث قام، بنشر تغريدة عبر التويتر، كتب فيها: "لدينا الملعب، وجماهيرنا، سنحارب معكم، ونحن سوف نقاتل معكم، وسوف نقاتل من أجلكم". وايضا قام الجناح الايمن لريال مدريد، لوكاس فاسكيز، بنشر تغريدة عبر التويتر، طلب فيها دعم الجماهير في مباراة الغد، حيث كتب فيها: "احلام اليقظة مع الابطال".

ظهر قائد الاتليتكو غابي أمام وسائل الإعلام قبل ديربي الذهاب موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بنصف نهائي دوري الابطال بحوالي 24 ساعة، وتحدث عن مشاعره تجاه المباراة وعن الاختلافات في الديربيات الأخرى، قال: إنهم دائما مختلفين، وحصلنا على المزيد من الخبرة في هذه المسابقة، وفي كل مرة نشارك في هذه المسابقة نكتسب الخبرة، ونأمل أن تكون النتيجة مختلفة الآن عن السنوات الأخرى. وعن مدريد، قال: نحن فريق متكامل جدا، وغدا بالتأكيد سنقدم أفضل طريقة ممكنه لايذاء ريال مدريد، والفريقان متشابهان الى حد كبير، والاكثر نجاحا في المنطقة هو من سيفوز.

وعن العاطفة، قال: علينا أن نضبط عواطفنا، وان نكون متحمسين للعب نهائي آخر، وحلمنا الوصول الى النهائي مرة اخرى. وعن نصف النهائي، قال: دائما أول مبارياتنا في دوري أبطال أوروبا تكون مهمة، وعلينا تحقيق نتيجة ايجابية في الذهاب، لكي تكون ميزه لنا في الاياب على ملعبنا.

قام المهاجم الانجليزي السابق مايكل أوين، الذي لعب موسما واحد في صفوف النادي الملكي ريال مدريد، بتحليل الدور نصف النهائي من أبطال لهدف، وقال: ريال مدريد هو المرشح الاوفر حظا للتأهل للنهائي، ولكن ليس هناك فرق كبير، وعلينا أن نثق بهم لانهم الأبطال، والآن يمرون بوقت عظيم.

وعن ريال مدريد، قال: مدريد هو خليط بين برشلونة وبايرن ميونيخ، فهو يملك العديد من اللاعبين، مع المزيد من المواهب الفردية في العالم، فهو يمتلك أكبر فريق في العالم، وأعتقد أن ريال مدريد اقوى من برشلونة، ويظهر ذلك في المباريات الكبيرة، فهو يعمل دائما بجد، وهذا يعطي نتائج جيدة.

وعن نصف النهائي، قال: أعتقد أن موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد ريال مدريد سوف يذهب إلى النهائي، وسوف يفوز به، ولكن الدور نصف النهائي سيكون مثير للاهتمام، وموناكو هو فريق مدهش حقا ويوفنتوس قوي جدا وذو خبرة، واتليتيكو كان حاضرا في اثنين من نهائيات الابطال في الثلاث نهائيات الماضية، فهذه هي مسابقة رائعة جدا.

وأخيرا، ناقش احتمال انتقال جريزمان الى ريال مدريد، وقال أوين: أنا متأكد، بان مشجعي الاتليتكو لا يرغبون برحيل نجمهم الاول الى اكبر عدو لهم، ولكن ذلك سيكون من المثير بأن نرى كيف ينتهي مشوار بنزيما مع مدريد، ويكمل جريزمان باداء رائع في مدريد، ولكن اشك في ان الناديين توصلا لاتفاق بشأن جريزمان.



اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق