احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مشاهدة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة يوم الاحد

مشاهدة مباراة الكلاسيكو  أكدت بعض المصادر الخاصة بصحيفة الماركا الاسبانية ان المهاجم البرازيلي نيمار دتا سيلفا سوف يسافر مع الفريق الكتلوني الى العاصمة مدريد غدا الاحد، من اجل كلاسيكو الليغا بالجولة الثالثة والثلاثين من الليغا الاسبانية، ومع ذلك، فإن المصادر نفسها لا توضح ما إذا كان البرازيلي يسافر للعب أم لا.

وعلى الرغم من عقوبة الايقاف على نيمار لمدة ثلاث مباريات بسبب طرده امام ملقا، وتصفيقه للحكم الرابع اثناء خروجه من المباراة، الا ان برشلونة قدم طعنه في هذا العقوبة، ويرى انه يمكن ان يلعب غدا.

لا زال مدافع برشلونة جيرارد بيكيه يقوم باستفزاز نادي ريال مدريد وجماهيره، عن طريق تصريحاته المثيرة للجدل وايضا عن طريق التغريدات التي ينشر وينتقد فيها النادي الملكي ولاعبيه، واخر تغريدة له كانت تنتقد جمهور الملكي الذي صفر على كريستيانو في اياب ربع النهائي في دوري الابطال، حيث بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو نشر تغريدة كتب فيها: انهم يصفرون دائما حتى لو فازوا.

قام الاتحاد الاوربي لكرة القدم باختيار التشكيلة المثالية لاياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، واستحوذ لاعبي على اليوفي على التشكيلة المثالية، حيث شهدت تواجد ثلاثة لاعبين، وهم: الفيس وبونتشي وساندرو، وشهدت تواجد ثنائي برشلونة شتيجن وبيكيه، وتواجد ثنائي موناكو مبابي ولمار، وتواجد ايضا ليفاندوفسكي مهاجم البايرن، وريوس جناح دورتموند، وكريستيانو صاحب الهاتريك بمرمى البايرن.

أصبحت مواجهة ريال مدريد وأتلتيكو كلاسيكو في أوروبا، وبعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة قرعة الدور قبل النهائي والتي جلبت دربي مدريد جديد، وسوف يتواجه الفريقين للموسم الرابع على التوالي في دوري أبطال أوروبا، وكانت جميع النتائج في صالح ريال مدريد، حيث تجاوز اتليتكو في جميع المرات في دوري أبطال أوروبا.

وفي طبعة 2013/14، فاز الابيض بالعاشرة في لشبونة في مباراة لا تنسى، وبعد رأسية راموس التي لا تنسى في الدقيقة 93 عادل الملكي النتيجة، وأنهى ريال مدريد النهائي بالفوز 4-1 بفضل ثلاثة اهداف من بيل ومارسيلو ورونالدو في الوقت الإضافي، وبعد ذلك الموسم، جاء لقاء القمة في ربع النهائي وفاز الملكي 1-0 على استاد برنابيو، جعلته يتأهل لنصف النهائي بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب في استاد كالديرون.

وفي العام الماضي، شهد نهائي ميلان ديربي آخر، ومرة أخرى، في مباراة مثيرة أخرى وصلت المباراة لضربات الترجيح وفاز ريال مدريد باللقب، وانتهت المباراة 1-1، وفاز مدريد 5-3 في ضربات الجزاء وسجل كريستيانو ركلة الجزاء الأخيرة قبل رفع الحادية عشر.

بالإضافة إلى هذه الاشتباكات الأخيرة، لعب ريال مدريد واتليتيكو للمرة الأولى في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي في موسم 1958-1959، وفاز الملكي في البرنابيو 2-1 بفضل هدفين سجلهما بوشكاش، وخسر الملكي 1-0 في الكالديرون، وذهبت الى شوط فاصل وفاز فيه الملكي 2-1 بفضل بث مباشر الكلاسيكو هدفين من دي ستيفانو وبوشكاش.

يواصل كريستيانو رونالدو هوايته مشاهدة الكلاسيكو يلا شوت المفضله في تحطيم الأرقام القياسية، وقد اختتم المهاجم البرتغالي أسبوعين سحريين أضحى فيه أول لاعب في التاريخ يسجل 103 هدف في البطولات الأوروبية بفضل ثنائيته في ملعب أليانز أرينا، واسبوع أحرز نجم المدريديستا ثلاثة أهداف "هاتريك" حاسمة في الفوز على بايرن ميونخ في برنابيو وحسم التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رافعاً في الوقت نفسه رصيده من الأهداف في البطولة القارية إلى 103 أهداف.


وكان لأداء المدريديستا صدى خاص لدى شركة "اي أيه سبورتس"، التي أعدت له بطاقة متميزة وخاصة جداً في وضع FIFA 17، وحسّن المهاجم البرتغالي تقييم قدراته ليصل إلى أكثر من 90 نقطة في التسديد (97) والسرعة والمراوغة (96)، وتستكمل تلك المهارات الثلاث جنباً إلى جنب مع 90 نقطة في التمريرات و88 نقطة في الجانب البدني و42 نقطة في الدفاع.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق