احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في الدوري الاسباني

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد تحولت مباريات الكلاسيكو في السنوات الأخيرة إلى صراع من نوع خاص بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، نجمي ريال مدريد وبرشلونة.وقبل مباراة الليلة، يتساءل الكثيرون من سيهز الشباك في ملعب سانتياجو برنابيو؟ فهل يعزز ميسي رقمه القياسي بتصدره قائمة هدافي الكلاسيكو برصيد 21 هدفًا، أم يقترب "الدون" رونالدو خطوة، ويتجاوز حاجز الـ16 هدفًا الذين سجلهم في مرمى الفريق الكتالوني، من أجل تحطيم الرقم المدريدي المسجل باسم الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو "18 هدفًا"؟

إلا أن هناك 23 لاعبًا بصفوف الفريقين، يطمعون أيضًا في ترك بصمة تاريخية بكلاسيكو الأرض برشلونة وريال مدريد بث مباشر، حيث لم يسبق لهم هز الشباك في مباريات الكلاسيكو.وتضم كتيبة زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، 12 لاعبًا، لم يسبق لهم زيارة شباك برشلونة، وهم: "داني كارفاخال، ناتشو فرنانديز، توني كروس، خاميس رودريجيز، كاسيميرو، ماتيو كوفاسيتش، لوكا مودريتش، ماركو أسينسيو، إيسكو، لوكاس فاسكيز، ألفارو موراتا، دانيلو".

على الجهة الأخرى، فإن لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، لديه 11 لاعبًا قد تكون لديهم فرصة تاريخية لهز شباك ملعب "سانتياجو برنابيو"، وهم: "خافيير ماسكيرانو، صامويل أومتيتي، سيرجي روبرتو، أندري جوميز، سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتيش، باكو ألكاسير مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد، لوكاس ديني، دينيس سواريز، أردا توران، وكارلوس ألينيا".

وما يعزز من أطماع لاعبي برشلونة، أن النجم الأول للفريق، ليونيل ميسي، قد صام عن هز شباك الغريم التقليدي على مدار 37 شهرًا، منذ تسجيل "هاتريك" في كلاسيكو الدور الثاني لموسم 2013/2014.

كذلك فإن لاعبي ريال مدريد لديهم الأمل، خاصةً في ظل انخفاض المعدل التهديفي لكريستيانو رونالدو في الدوري الإسباني هذا الموسم، بتسجيله 19 هدفًا فقط، لكن النجم البرتغالي انتفض بقوة بتسجيل 5 أهداف في مباراتي بايرن ميونيخ الألماني خلال أقل من أسبوع، ليقود الفريق مباراة ريال مدريد وبرشلونة اون لاين الملكي للتأهل للدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وأضافت: "في مثل هذا اليوم من عام 2002 حقق مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد ريال مدريد الفوز في كامب نو 2-0 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا".وتابعت: "في نفس هذا اليوم من عام 2003 سجل الظاهرة رونالدو هاتريك تاريخي في ملعب أولد ترافورد جعل جماهير مانشستر يونايتد تُصفق له".

وواصلت: "كذلك في مثل هذا اليوم من عام 2014 حقق ريال مدريد الفوز 1-0 على بايرن ميونيخ في كلاسيكو أوروبا بهدف من كريم بنزيمة".واختتمت "ماركا" تقريرها: "في مثل هذا اليوم من عام 2011 اكتسح ريال مدريد نظيره فالنسيا في ملعب مستايا بنتيجة 6-3 أيام فقط بعد الفوز بكأس الملك".

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق